الرئيسية » » الببلاوى يغادر القاهرة متوجهًا للإمارات

الببلاوى يغادر القاهرة متوجهًا للإمارات

on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 11:48 ص

غادر الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء القاهرة اليوم الجمعة متوجها إلى أبوظبي على رأس وفد وزاري كبير في زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة تستغرق ثلاثة أيام.

من المقرر أن يستقبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الدكتور حازم الببلاوي والوفد المرافق له، كما يجري رئيس الوزراء مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات حاكم دبي.
تتناول المباحثات مناقشة أوجه التعاون الثنائي في ضوء حزمة المساعدات التي تعتزم الإمارات تقديمها لمصر والمشروعات الاسثمارية التي يمكن تنفيذها في الفترة القادمة، ويتكون الوفد المرافق لرئيس الوزراء من الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية والتعاون الدولي، وهشام رامز محافظ البنك المركزي، ووزراء الخارجية والاستثمار والإسكان والبترول.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق