الرئيسية » » "كمّل جميلك": سنوقف باسم يوسف بالقوة

"كمّل جميلك": سنوقف باسم يوسف بالقوة

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 6:53 م

أكد خالد العدوى  منسق عام لحملة كمل جميلك لدعم الفريق السيسى رئيس لمصر عام 1014 , أن الحملة وجميع أعضاء المكتب التنفيذى, سوف يتقدمون ببلاغ للنائب العام لوقف بث برنامج البرنامج لإعلامى باسم يوسف .
وأضاف العدوى, خلال تصريحات خاصة " لبوابة الوفد ", أن باسم يوسف أهان رموز القوات المسلحة و على رئسهم الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع , مضيفاً أن الحملة سوف توقف باسم يوسف بالقوة .
وأشار منسق عام لحملة كمل جميلك , ان الحملة سوف تقوم بعمل ثلاث وقفات احتجاجية, وسوف تكون الأولى أمام مدينة الانتاج الإعلامى, والثانية أمام الاستوديو الخاص بتصوير البرنامج فى بوسط القاهرة, والثالثة أمام منزل باسم يوسف .
وأوضح العدوى أن هذه الوقفات الغرض منها هو منع سفاهات باسم يوسف, لافتاً إلى أن حرية الرأى والتعبير لاتعنى الخوض فى خصوصيات الناس إلى هذه الدرجة من الانحطاط .




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق