الرئيسية » » تباين آراء الجمهور في "البرنامج".. ونشطاء: باسم يوسف فقد شعبيته وردد عبارات خادشة للحياء شاهد التفاصيل

تباين آراء الجمهور في "البرنامج".. ونشطاء: باسم يوسف فقد شعبيته وردد عبارات خادشة للحياء شاهد التفاصيل

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 6:24 ص

تباينت اراء المواطنين حول حلقة الاعلامى باسم يوسف التى تم عرضها أمس بعد توقف برنامج "البرنامج" 100 يوم عن تقديم حلقات جديدة.

واختلفت اراء الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، حيث هاجم الاغلبية باسم يوسف بسبب انتقاده للفريق أول عبد الفتاح السيسى والرئيس عدلى منصور بصفه خاصة والقوات المسلحة بصفة عامة بينما اتفق عدد من الجمهور مع باسم يوسف باعتباره محايدا على حد قولهم.

وقالت منار عمر أحدى النشطاء إن الاعلامى باسم يوسف فقد شعببيته .. وانتهى الكلام، بينما قال شيرى جوميز ليس من المنطقى أن نتجاوز فى حق الجيش المصرى العظيم.

وقال المستشار سيد عوض إنه سيرفع دعوى قضائية غدا لوقف برنامج البرنامج وقناة سى بى سى.

وقال عمرو مصطفى إن الحلقه أكثر مع رائعه وان باسم يوسف انسان ناجح ومصرى أصلى، بينما انتقد فارس محمود الحلقة بسبب العبارات الخادشة للحياء على حد قوله.

يذكر أن الإعلامي باسم يوسف عاد مساء أمس لتقديم برنامجه بمونولوج داخلي عرض فيه لأهم المانشيتات والأقوال التي ترددت خلال فترة حكم الإخوان وما أعقبها بعد 30 يونيو واصفا كل هذه العناوين بأنها تشتت أي عقل.

وتابع باسم في برنامجه عارضا بعض الفيديوهات التي أعقبت ثورة 30 يونيو مغازلا إحدى المذيعات اللبنانيات التي قدمت برنامجا تتساءل فيه عما حدث في الثورة وإن كانت انقلابا قائلا سأسميه كما تشاءين.

وقال باسم "إن كنت نار أنا ميه إن كنت قسوة أنا حنية" منتقلا إلى بعض أقوال المعلقين على الثورة بأنها انقلاب أحمر محضرا "ليفة" ظاهرها أحمر وباطنها أبيض شارحا الفرق بين الانقلاب الناعم والخشن.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق