الرئيسية » » "الشبان المسلمين" تهاجم باسم يوسف لإساءته لمصر والجيش

"الشبان المسلمين" تهاجم باسم يوسف لإساءته لمصر والجيش

on الأحد، 27 أكتوبر 2013 | 3:50 ص

قال أحمد الفضالى، رئيس جمعية الشبان المسلمين العالمية، منسق تيار الاستقلال: إن المجلس الأعلى لجمعية الشبان المسلمين رأى أن البرنامج خرج عن النقد المباح.

وأشار الفضالي ـ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بث مباشر" مع الإعلامية دينا عبد الرحمن، على قناة "cbc" ـ إلى أنه كان أول المدافعين عن باسم يوسف فى حلقاته ضد الرئيس المعزول محمد مرسى، لكن "باسم" خرج فى حلقة الأمس عن النقد المباح.
ولفت رئيس جمعية الشبان المسلمين العالمية، إلى أن باسم خلال حلقة الأمس شبه مصر وشعبها بامرأة عاهرة، وهذا مرفوض شكلا وموضوعا، على حد تعبيره.
وشدد الفضالي، على أن باسم وصف ما حدث في ثورة 30 يوينو بأنه انقلاب، كما أن حلقة الأمس احتوت على مادة ساخرة ضد الجيش لتشويه صورة القوات المسلحة، مضيفًا: "الحلقة أساءت لمصر إساءة واضحة".
وطالب رئيس جمعية الشبان المسلمين العالمية، الإعلامي الساخر باسم يوسف الاعتذار عما بدر منه فى هذه الحلقة لشعب مصر، وأن يعد المصريين بالحافظ على اسم مصر خلال حلقات برنامج "البرنامج".




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق