الرئيسية » » الجزيرة تلهى الإخوان عن باسم يوسف بفيديو مفبرك للسيسي

الجزيرة تلهى الإخوان عن باسم يوسف بفيديو مفبرك للسيسي

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 1:09 ص

تذيع قناة الجزيرة مباشر مصر في العاشرة مساءً اليوم تسجيلا جديدا منسوب للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ؛ بالتزامن مع عودة برنامج البرنامج لباسم يوسف والذي سيبدأ في نفس التوقيت الذى أعلنت عنه الجزيرة.

وأعلنت الجزيرة على الشريط الإخباري لها أنها ستذيع البث بدون أي تفاصيل.

انه احد سيناريوهات الفبركة التى بدأتها رصد الإخوانجية وتبعتها شقيقتها الكبرى ومعلمها الرئيسى فى الخيانه والعمالة قناة الجزيرة

اما المصريون فينتظرون بكل لهفة عودة برنامج باسم يوسف

حتى الإخوان حيتفرجوا واشربى يا جزيرة


وفى إطار التغييب والفبركات الإخوانية تداول عدد من صفحات الجماعة المحظورة صورة مزعومة من الـ"سكربت" الخاص بالحلقة الأولى لباسم يوسف في موسمه الجديد، والتي تذاع مساء اليوم "الجمعة" على قناة cbc.

وتضمنت الورقة المطبوع عليها "لوجو" القناة عددا من الإرشادات التي سيقوم باسم بالتركيز عليها خلال الحلقة، وزعموا أن الإرشادات من جهات عليا في الدولة.

وجاءت الإرشادات على النحو التالى: " تناول السيسي أول حلقة أو حلقتين، الرئيس والحكومة دوس براحتك، بالراحة على الرئيس والداخلية، ضعف حشد الإخوان، خط جامد على كلمة الشرعية".

يذكر أن باسم يوسف يعود مساء اليوم في أول حلقة له من برنامجه "البرنامج" في موسمه الجديد بعد توقف لأكثر من 100 يوم.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق