الرئيسية » » الخارجية الأمريكية تعترف بفضيحة التنصت على حلفائها شاهد التفاصيل

الخارجية الأمريكية تعترف بفضيحة التنصت على حلفائها شاهد التفاصيل

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 6:08 ص

اعترفت اليوم جان اساكي المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة تقوم بعمليات تنصت حول العالم، وقالت إنه ليس سرًا ان الولايات المتحدة تقوم بجمع معلومات عن ما يحدث حول العالم لحماية مواطنيها وحلفائها وأراضيها.

وأضافت باساكي، في تصريحات للصحفيين، ان هناك محادثات تجرى مع شركاء الولايات المتحدة حول العالم حول هذه الانشطة. مشيرة الى ان كل جهاز استخبارات في العالم يقوم بجمع معلومات.

وقالت: إن الرئيس الامريكي باراك اوباما طلب مراجعة عملية جمع المعلومات، مشيرة الى ان هذه العملية تهدف إلى التأكد من ان الولايات المتحدة تقوم بجمع معلومات لانها في حاجة اليها وليس لان الولايات المتحدة قادرة على ذلك.

وأكدت ان الولايات المتحدة عازمة على مواصلة جمع المعلومات التي تحتاجها لحمايتها وحماية حلفائها مع الاخذ في الاعتبار آراء الاصدقاء والحلفاء على حد قولها.

وقالت: إن الولايات المتحدة ستواصل ايجاد توازن بين احتياجات الولايات المتحدة الامنية واحترام الخصوصية.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق