الرئيسية » » وزير التعليم يصفع مذيع «التحرير»عالهوا

وزير التعليم يصفع مذيع «التحرير»عالهوا

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 1:18 ص

رفض الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، مطلب الإعلامى جمال الكشكي، المذيع بفضائية «التحرير»، باستضافته من أجل التحدث عن استراتيجيات وزارة التربية والتعليم في العام المقبل.

وطالب وزير التعليم، فى مداخلة هاتفية أجراها ببرنامج «خارج الإطار»، المُذاع على فضائية «التحرير»، مساء اليوم الجمعة، بتأجيل اللقاء إلى نهاية شهر نوفمبر المقبل، حتى تنتهى الوزارة من استشارة الخبراء الأجانب، وخبراء «اليونسكو» فى المناهج التعليمية المُعدّلة التي تنوى الوزارة تطبيقها بداية من العام المقبل.

وأعلن عن تقدّمه باقتراح لمجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية، بشأن تسخير أموال «صندوق دعم مصر» المُشهر بحساب رقم 306306، في بناء المدارس، كتدشين لمشروع قومي ومعالجة أزمة التعليم.

وأوضح وزير التعليم أن رصيد «صندوق دعم مصر» يجب أن يوّجه لخدمة قطاع واحد فقط من قطاعات الدولة، حتى يشعر المواطن بتحسين شامل في هذا القطاع، مؤكداً تقبل الرئيس المؤقت، عدلى منصور، لهذا الاقتراح.

يُذكر أن «صندوق دعم مصر» هو حساب بنكى فى جميع البنوك المصرية، يحمل رقم 306306، ظهر فى حملة أطلقها الإعلامى خيرى رمضان، عقب ثورة «30 يونيو»، من أجل المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد، ومواجهة شروط قرض «صندوق النقد الدولي




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق