الرئيسية » » طلاب الإخوان يحطمون واجهات مبنى إدارة جامعة الزقازيق

طلاب الإخوان يحطمون واجهات مبنى إدارة جامعة الزقازيق

on الخميس، 24 أكتوبر 2013 | 11:06 ص

شهدت جامعة الزقازيق في ساعة مبكرة من الصباح، أحداثًا مؤسفة، حيث حاول مجموعة من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين اقتحام مبنى إدارة الجامعة.

وكان العشرات من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان، والذين يرتدون أقنعة بيضاء، تجمعوا أمام مبنى إدارة الجامعة وشرعوا في كتابة عبارات مسيئة للجيش والشرطة وقيادات الجامعة على الحوائط، فحاول أمن وموظفو الجامعة منعهم، واشتبك الطرفان.
وحاول الطلاب، اقتحام مبنى إدارة الجامعة بالقوة فتم غلق الأبواب الحديدية فقاموا برشق المبنى بالطوب والحجارة وتحطيم واجهاته الزجاجية في الطابقين الأول و الثاني بالكامل، كما أشعلوا النيران في دراجة بخارية تخص أحد العمال وحطموا سيارة حكومية تابعة للجامعة وعندما فشلوا في اقتحام المبنى، نظموا مسيرة طافت الحرم الجامعي ثم انصرفوا.
وتم إخطار اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.
وصرح الدكتور أشرف الشيحي رئيس الجامعة، أنه تم تكليف مسئولي الأمن بالجامعة بتحديد هوية مرتكبي الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضدهم والتي حددها قانون تنظيم الجامعات.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق