الرئيسية » » إستقالات الكبار تهدم حزب البرادعى..والمصرى يدافع:البوب مش إخوانى

إستقالات الكبار تهدم حزب البرادعى..والمصرى يدافع:البوب مش إخوانى

on الأحد، 27 أكتوبر 2013 | 6:28 م

تقدم عدد من قيادات حزب الدستور، بخطاب رسمي لرئيس الحزب السفير سيد قاسم، اليوم، لإعلان استقالتهم من مناصبهم وعضوياتهم بالحزب، احتجاجًا على طريقة الإدارة، والخلافات الحادة التي نشبت به، مؤكدين أنهم بذلوا مجهودًا لإصلاح مسار "الدستور"، لكن محاولاتهم باءت بالفشل.

ووقع على بيان الاستقالة الجماعية، كل من: "الدكتور أحمد البرعي، جورج إسحاق، بثينة كامل، الدكتور هاني سري الدين، طارق الغزالي حرب، كمال عباس، أحمد عيد، إسراء عبدالفتاح، محمد أنيس، شادي الغزالي حرب، ناصر عبدالحميد".

وقال السفير سيد المصري، رئيس حزب الدستور، إن الحزب يعد من أكبر الأحزاب التي تم انشاؤها بعد ثورة 25 يناير، وأنه موجود في كل محافظات مصر، كما أن الدكتور محمد البرادعي، نائب الرئيس السابق، قام بتأسيس هذا الحزب للشباب.

وأضاف، رئيس حزب الدستور، في مداخلة هاتفية لبرنامج "بث مباشر" على قناة "سي بي سي": "ما يتعرض له البرادعي في مصر هذه الأيام من هجمة شرسة يعد شيئا مؤسفا، لأنه رجل مبادئ أكثر منه رجل سياسة وليس إخوانيًا، وأنه تمت مواجهته في عهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وعهد المجلس العسكري، والآن يتم مواجهته بالرغم من أنه ساهم في صناعة الديمقراطية بالبلاد".




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق