الرئيسية » » متحدث الإخوان: 4نوفمبر آخر فصول فرعون

متحدث الإخوان: 4نوفمبر آخر فصول فرعون

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 12:53 ص

أكد الدكتور أحمد عارف المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المحظورة,المحبوس فى سجن طرة أن يوم 4 نوفمبر المقبل سيكون يوم الإنقلاب العالمي علي حد وصفة وهو اليوم الذي حدده القضاء المصرى لمحاكمة وصفها بأنها هزلية لقضايا ملفقة للرئيس المعزول محمد مرسي.

وقال عارف فى رسالة نقلتها عنه زوجته على صفحتهاالشخصية :" أن هذا اليوم يوافق 1 محرم ، الشهر الذي كتب فيه الله آخر فصول فرعون، الذي استرهب المصريين وقتل أبنائهم وجعلهم شيعا ", مشيرا إلى أن لسان حال بعض الخائفين، رغم أنهم يعرفون الحق ومؤيدينه " إنا لمدركون ".

وشدد على ضرورة التأسي بموسى عليه السلام ونستلهم ثقته بالله ويقينه بعونه له بعد أخذه بالأسباب ولسان حالنا : "كلا إن معي ربي سيهدين ،مطالبا بالصبر والثبات على الحق حتى يأتي نصر الله الذي لا تحده ولا توقفه الأسباب كما كان حال موسى وقومه".




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق