الرئيسية » » مسيرة للسفارة الأمريكية تطالب بطرد السفير من مصر

مسيرة للسفارة الأمريكية تطالب بطرد السفير من مصر

on الاثنين، 9 سبتمبر 2013 | 7:14 م

انطلقت مسيرة تضم المئات من المتظاهرين متجهة إلى السفارة الأمريكية، للتنديد بالعدوان الأمريكي المحتمل على سوريا، ومطالبة الدول العربية بالوقوف في وجه الغطرسة الأمريكية وإيقاف مخططها للهيمنة على الدول العربية.
وشارك في المسيرة عدد من الشخصيات العامة على رأسهم عبد الحكيم جمال عبد الناصر- زعيم التيار القومي الناصري- ومصطفى الجندي- عضو لجنة الإنقاذ- وهبة يس- المتحدث الإعلامي للتيار الشعبي المصري-.
وردد المتظاهرون العديد من الهتافات المناهضة للولايات الأمريكية، وسياستها الاستعمارية في المنطقة منها: يا أوباما يا خسيس الدم العربي مش رخيص، الثوار قالوا في التحرير قفل سفارة وطرد سفير، اليوم سوريا وبكرة مصر.
وكان العشرات من المتظاهرين قد نظموا  وقفة احتجاجية بميدان التحرير، رافعين الأعلام السورية للتنديد بتلويح أمريكا بالهجوم العسكري علي سوريا، وذلك تزامنا مع اجتماع مجلس الشيوخ الأمريكي لمناقشه مشروع قرار الضربة العسكرية ضد سوريا، ويشارك في الوقفة عدد من اللاجئين السوريين، وعدد من المنتمين إلى التيار الشعبي المصري والتيار القومي الناصري الذي يتزعمه عبد الحكيم عبد الناصر، وحرص المتظاهرون في الوقفة برفع صور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر إلى جانب الأعلام السورية.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق