الرئيسية » » رئيس الإمارات يمنح وسام "الاستقلال من الدرجة الأولى" للسفير المصرى

رئيس الإمارات يمنح وسام "الاستقلال من الدرجة الأولى" للسفير المصرى

on الاثنين، 9 سبتمبر 2013 | 7:39 م

منح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، اليوم الاثنين، وسام الاستقلال من الدرجة الأولى إلى تامر منصور، سفير جمهورية مصر العربية لدى الإمارات، وذلك تقديرا للجهود التى بذلها خلال فترة عمله بالدولة، مما أسهم فى تطوير وتعزيز علاقات الإخوة والتعاون بين البلدين فى مختلف المجالات.

وقام الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية- وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإمارتية- بتقليد الوسام للسفير المصرى خلال استقباله له بمكتبه بوزارة الخارجية اليوم، وهنأه بحصوله على الوسام الذى يعد أرفع وسام يمنح للسفراء متمنيا له التوفيق فى مهامه المستقبلية.

ومن جهته، أعرب السفير المصرى عن شكره وتقديره لرئيس الدولة على منحه هذا الوسام الرفيع.. مشيدا بالسياسة الحكيمة له والدور البارز الذى يلعبه إقليميا ودوليا.

وأعرب السفير عن شكره للمسئولين فى الدولة بصفة عامة ووزارة الخارجية بصفة خاصة، على ما لقيه من تعاون خلال فترة عمله مما أسهم فى إنجاح مهمته.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق