الرئيسية » » مسابقة "ملكة جمال العالم" في إندونيسيا ستتم دون ظهورالمشاركات بالبيكيني

مسابقة "ملكة جمال العالم" في إندونيسيا ستتم دون ظهورالمشاركات بالبيكيني

on الخميس، 13 يونيو 2013 | 6:44 م

قرر منظمو مسابقة الجمال العالمية "ملكة جمال العالم"، التي تعقد في ايلول/سبتمبر من هذا العام في اندونيسيا، التخلي عن الظهور التقليدي للمشاركات بالبيكيني، تجنبا للإساءة لمشاعر المسلمين الإندونيسيين المحافظين. جاء ذلك يوم الخميس حسب صحيفة "جاكرتا غلوب".
وهذه المرة سترتدي 137 حسناء خلال عروض ملابس الشاطئ، عباءات إندونيسية تقليدية، مكونة من قطعة قماش طويلة، مزينة بنقوش وطنية.
وفي وقت سابق، اتهم أحد أعضاء أعلى سلطة وطنية إسلامية، مجلس للعلماء الاندونيسي، محي الدين جنيدي، منظمي المنافسة بأنهم يمارسون "دعاية لمذهب المتعة المادية والاستهلاكية". وقال أن المتنافسات على لقب ملكة جمال العالم، لا يمكن أن يكن بمثابة نموذج للشباب المسلم.
يذكر أن حوالي 90٪ من سكان اندونيسيا - رابع دولة من حيث عدد السكان في العالم - هم مسلمون، ومع ذلك، فإن الإسلام ليس الديانة الرسمية للدولة.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق