الرئيسية » » بيان تنسيقية 30 يونيو «الاضراب العام» حتى النصر

بيان تنسيقية 30 يونيو «الاضراب العام» حتى النصر

on الأحد، 30 يونيو 2013 | 11:56 م

بيان تنسيقية 30 يونيو «الاضراب العام» حتى النصر

ارحل

أثبت الشعب المصري دائمًا أنه جدير بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، تلك الشعارات التي رفعها شعب مصر منذ اندلاع ثورة يناير حتى الآن. كل الشكر للشعب المصري الذي خرج بالملايين وتمرد وانتفض وثار من أجل مصر حرة بلا فاشية أو استبداد أو ظلم.

يا شعب مصر العظيم، يا من خرجت إلى كافة الميادين مناديًا بالحرية والعدالة الاجتماعية ومدافعًا عن الهوية المصرية، لقد اتضح لك اليوم كيف تستخف بنا جماعة الإخوان وذراعها الرئاسي في قصر الاتحادية، فرغم أنكم ضربتم المثل اليوم في الاحتجاج بشكل سلمي وحضاري، خرجت مؤسسة الرئاسة ببيان يستهين بنا وبمطالبنا المشروعة وبمظاهراتنا المليونية في كافة ميادين مصر، والتي يُقدر المشاركون فيها بـ 25 مليون متظاهر، لتثبت الرئاسة أن آخر حدود شعبها لا يتجاوز إشارة مرور رابعة العدوية.

إننا في «تنسيقية 30 يونيو»، نؤكد وقوفنا خلف شعبنا الذي يكافح الآن من أجل مطالبه العادلة، وندعوه إلى استمرار حالة الإضراب العام، والذي يشمل استخدام كافة الأساليب الديمقراطية والشعبية السلمية بالتظاهر والاعتصام والإضراب عن العمل، وكذلك محاصرة كافة مؤسسات الدولة، كما نطالب بمحاكمة كل من تسبب في التعذيب والقتل وإصدار فتاوى التحريض على الشعب، وكذلك الدعوات الإرهابية، التي صدرت من الإخوان وأحزاب السلطة.

الثورة مستمرة.. والشعب سينتصر

تنسيقية 30 يونيو

القاهرة في 30 يونيو 2013

اللجنة التنسيقية

- أتحاد شباب الثورة

- منظمة شباب الجبهة

- اتحاد شباب ماسبيروا

- اتحاد الشباب الاشتراكى

- جبهة الشباب الليبرالي

- حركة شباب من أجل العدالة والحرية

- حركة شباب 6 ابريل الجبهة الديمقراطية

- حركة مينا دانيال

*احزاب جبهة الانقاذ

- حزب الجبهة الديمقراطية

- حزب الدستور

- حزب الوفد

- حزب المصريين الاحرار

- الحزب الشيوعى المصرى

- الحزب الاشتراكى المصرى

- حزب التحالف الشعبى الاشتراكى

- حزب التجمع

- حزب المؤتمر

- الحزب الناصرى

- الحزب المصرى الديمقراطى

- حزب الكرامة

- حزب مصر الحرية

- التيار الشعبى

- الجمعية الوطنية للتغيير



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق