خالف مواطن من الإمارات العربية المتحدة قواعد
المرور أكثر من 170 مرة خلال أسبوعين في إمارتي دبي وأبو ظبي. وقد تجاوزت
قيمة الغرامات 67 ألف دولار.
وقد ارتكب الشاب
المخالفات أثناء قيادته لسيارة رينج روفر كان قد استأجرها سابقاً. وتلتزم
شركة تأجير السيارات التي تعود لها ملكية السيارة بدفع الغرامات وليس
المخالف.
وقال مدير شركة تأجير السيارات مهند محمد الحسن: "لقد صدمنا عندما اكتشفنا أن الشاب ارتكب 170 مخالفة خلال 15 يوماً.
ونصحت الشرطة مدير الشركة بدفع الغرامة كاملة أولاً ومن ثم اللجوء إلى القضاء للحصول على المبلغ من الشاب المستأجر.




إرسال تعليق