الرئيسية » » إماراتي يرتكب 170 مخالفة مرورية في أسبوعين

إماراتي يرتكب 170 مخالفة مرورية في أسبوعين

on الخميس، 13 يونيو 2013 | 7:43 م

خالف مواطن من الإمارات العربية المتحدة قواعد المرور أكثر من 170 مرة خلال أسبوعين في إمارتي دبي وأبو ظبي. وقد تجاوزت قيمة الغرامات 67 ألف دولار.
وقد ارتكب الشاب المخالفات أثناء قيادته لسيارة رينج روفر كان قد استأجرها سابقاً. وتلتزم شركة تأجير السيارات التي تعود لها ملكية السيارة بدفع الغرامات وليس المخالف.
وقال مدير شركة تأجير السيارات مهند محمد الحسن: "لقد صدمنا عندما اكتشفنا أن الشاب ارتكب 170 مخالفة خلال 15 يوماً.
ونصحت الشرطة مدير الشركة بدفع الغرامة كاملة أولاً ومن ثم اللجوء إلى القضاء للحصول على المبلغ من الشاب المستأجر.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق