الرئيسية » » فتح: الاعتداءات على الأقصى نتيجة مباشرة لفتاوى القرضاوي

فتح: الاعتداءات على الأقصى نتيجة مباشرة لفتاوى القرضاوي

on الجمعة، 10 مايو 2013 | 3:04 ص


أكدت حركة فتح، إن اعتداءات المستوطنين وعربدتهم أمس في مدينة القدس، يأتي كنتيجة مباشرة لتحريم الشيخ يوسف القرضاوي لزيارة المسجد الأقصى ونصره المدينة المقدسة.
وقالت الحركة في بيان لها  'أنه في الوقت الذي تقوم فيه اسرائيل بحشد كل طاقاتها وإمكانياتها لتنظيم الزيارات اليهودية للقدس الشرقية وباحات المسجد الأقصى في محاولاتهم المستمرة لتهويد القدس، يصر مفتي الفتن الشيطانية على تحريم الزيارة وشد الرحال إلى المسجد الاقصي خدمة لأسياده'.
وأضافت'أن القرضاوي يعمل بأوامر واضحة من أسياده فهو يدعو أمريكا إلى نصرة الحق في سوريا ودعا الأطلسي لغزو ليبيا ويعمل الآن أيضاً على تهويد القدس وتكريس الانقسام الفلسطيني'.
وتسائلت أهذا هو ديننا الحنيف يا قرضاوي؟ أن تستعين باعداء الأمة ضد العرب والمسلمين وإن ظلموا؟'، مؤكدا 'أن ديننا الإسلامي أسمى وأرفع من اؤلئك المتألمين اللذين يتخذوا من دين الله وسنة رسوله أداة لتمرير مشاريع مشبوه'.
ودعت القرضاوي إلى إعادة قراءة أبجديات الدين الإسلامي وسنة رسوله الكريم، مشدداً على أن الإسلام دين وحدة وقيم وأخلاق وأولويات، لا أن ننتصر باعداء الأمة على بعضنا بعضا، ولا أن نبعث بريح الفتن والكراهية بين ابناء الشعب الواحد وبين الأمة الواحدة، ولا تحريم  زيارة المسجد الأقصى والدفاع والذود عنه.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق