الرئيسية » » محاولة اقتحام مركز شرطة بيلا بكفر الشيخ

محاولة اقتحام مركز شرطة بيلا بكفر الشيخ

on الجمعة، 10 مايو 2013 | 9:18 ص

صورة أرشيفية
حاول أهالى  قرية المارية بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ  - اقتحام مركز شرطة بيلا بالقوة؛ اعتراضًا على عدم القبض على الطالبين المتهمين بقتل مجند وإصابة صديقه اليوم داخل أسوار مدرسة بيلا الزراعية بسبب معاكسة فتاة.

مما دفع رجال الأمن لإطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفريق أهالى القرية، ونجح العميد محمد محمدين مأمور مركز شرطة بيلا، والرائد هشام راشد رئيس مباحث المركز، والرائد محمد عبد الفتاح رئيس مباحث قسم بيلا في إقناع الأهالى بالانصراف من أمام المركز لإتاحة الفرصة للقبض على المتهمين.

وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارًا من العميد محمد محمدين مأمور مركز شرطة بيلا بوقوع مشاجرة داخل المدرسة اليوم
في أثناء فترة الراحة في الامتحانات التي تجرى داخل المدرسة بين محمود س  ح 20سنة مجند بالقوات المسلحة، وحاصل على دبلوم ومقيم بقرية المارية مركز بيلا، وصديقه أحمد م  ا  20 سنة، وحاصل على دبلوم  وبين السيد ع ع ، وعلي ع  ر طرف ثانٍ، وهما طالبان بالمدرسة في الصف الثاني الثانوي الزراعي بالمدرسة  نفسها بسبب معاكسة فتاة.
وتطور الخلاف إلى قيام الطالبين بقتل المجند وإصابة صديقه إصابات بالغة في الوجه وكسر بالأنف، وتم نقل المصاب  إلى مستشفى بيلا المركزي؛  لتلقى العلاج والتحفظ على الفتاة، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة بمشرحة مستشفى بيلا المركزي؛ لمعرفة أساب الوفاة وجارى إلقاء القبض على المتهمين.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق