الرئيسية » » أول تعليق صادم من منافس السيسي بعد الكشف عن النتائج فى جميع محافظات الجمهورية

أول تعليق صادم من منافس السيسي بعد الكشف عن النتائج فى جميع محافظات الجمهورية

on الخميس، 29 مارس 2018 | 10:40 ص

أكد موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي المنافس للرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه اكتسب خبرة كبيرة خلال فترة الانتخابات الرئاسية، مما يجعله يفكر فى الترشح لانتخابات الرئاسة عام 2022.
وفى مداخلة هاتفية لفضائية "اكسترا نيوز"، أوضح موسى أنه يأمل فى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة، قائلا: "بالتأكيد سأفكر فى الترشح بالانتخابات الرئاسية المقبلة".
كانت مراكز الاقتراع قد أغلقت أبوابها فى العاشرة مساء الأربعاء، وبدأت عملية فرز أصوات الناخبين، الذين حرصوا على مدى 3 أيام التوافد على مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة.
وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين 26 مارس لمدة 3 أيام انتهت مساء الأربعاء، وتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.
ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالى الناخبين المقيدين فى الكشوف الانتخابية.
وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثانى من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفى حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات فى الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين فى الخارج، وفى الداخل ستجرى الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، على أن تعلن النتيجة النهائية فى الأول من مايو.  




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق