الرئيسية » » عاجل.. القبض على وكيل منطقة أوقاف الشرقية متلبسا برشوة

عاجل.. القبض على وكيل منطقة أوقاف الشرقية متلبسا برشوة

on الأربعاء، 21 فبراير 2018 | 4:59 م

ألقى رجال هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، القبض على وكيل منطقة أوقاف الشرقية؛ متلبسًا بتلقي رشوة مالية مقابل تسهيل مزاد لأحد الأشخاص للحصول على قطعة أرض بأقل من سعرها.
وكشفت تحقيقات الواقعة المُحرر عن المحضر رقم 8605 جنايات بلبيس لسنة 2018، عن أن المتهم "م س ع ع ي" وكيل منطقة أوقاف الشرقية، مُقيم بالخانكة، تم ضبطه بأحد المواقف العمومية بمدينة بلبيس، متلبسًا بتقاضي 10 آلاف جنيه على سبيل الرشوة من أحد الأشخاص؛ مقابل مساعدته في الحصول على قطعة أرض بسعر أقل خلال أحد المزادات التابعة للهيئة.
وكانت معلومات سرية وردت لرجال هيئة الرقابة الإدارية، عن قيام وكيل منطقة أوقاف الشرقية، بطلب رشوة مالية قدرها 20 ألف جنيهًا من أحد المواطنين، مقابل تسهيل حصوله على مزاد "قطعة أرض" تابعة للهيئة، حيث تم ضبط المتهم متلبسًا بتلقي 10 أآاف جنيه دفعة أولى، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة. 




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق