الرئيسية » » فتاة الدقهلية المغتصبة تروي تفاصيل الواقعة مفتحتش بوقي 9 شهور

فتاة الدقهلية المغتصبة تروي تفاصيل الواقعة مفتحتش بوقي 9 شهور

on الأربعاء، 24 مايو 2017 | 4:44 م

روت منى العيوطي، الفتاة تعرضت للاغتصاب على يد جارها في محافظة الدقهلية، إن جارها التقى بها fالطريق وطلب منها أن تأتي معه إلى منزله حتى يعطيها شيئًا توصله لوالدته.

وأضافت، خلال حوارها ببرنامج "صح النوم" المذاع عبر فضائية "ltc"، أنها فور دخولها المنزل فوجئت بوجود شخص أخر بالمنزل، وأغلقوا باب المنزل عليها، ثم تركها جارها مع الشخص الآخر، والذي أجبرها على خلع ملابسها كاملة، مشيرة إلى أنه قام بتصويرها عارية ثم اغتصبها لمدة نصف ساعة تحت تهديد السلاح.

وتابعت، أن الشخص الذي اغتصبها هددها إذا أخبرت أحد بالواقعة، سينشر الفيديو ويقتل شقيقها ووالدها، مستطردة: "أنا قولتله مالكش دعوة بأخويا وأبويا.. وأنا مش هفتح بوقي".

وأشارت إلى أنها لم تروي الواقعة لأحد لمدة 9 شهور، مضيفة: "بعدها بشهر اخدني من أمام المدرسة واغتصبني تاني"، موضحة أن السبب الذي جعلها تكشف تفاصيل ما تعرضت له لأسرتها هو تقدم ابن عمها لخطبتها.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق