الرئيسية » » حقيقة استيلاء زوجة هشام جنينة على 20 ألف فدان من أملاك الدولة

حقيقة استيلاء زوجة هشام جنينة على 20 ألف فدان من أملاك الدولة

on الأربعاء، 24 مايو 2017 | 5:05 م

ردا على ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض وسائل الإعلام المرئي عن امتلاك وفــاء قديـح زوجة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، أرض أملاك دولة تبلغ مساحتها 20 ألـف فــدان عن طريق وضع اليد، أصدرت هيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بيان أكدت خلاله أن وفاء قديح تمتلك 8 أفدنة منذ عام 1992، اشترتها من إحدى جمعيات استصلاح الأراضي ببلبيس بمحافظة الشرقية، ويجاورها ورثة الدكتور عبد العزيز حجازى، وعبد الأحد جمال الدين، بالإضافة إلى أن إقرار الذمة المالية المقدم من المستشار جنينة أثناء عمله بالقضاء ثم الجهاز المركزى للمحاسبات مثبت به جميع ممتلكات أسرته.
وأضافت: أنه تأكيدًا لما سبق في 14_1_2016 أثناء تولي جنينة رئاسة الجهاز أقر في خطاب مزيل بتوقيعه بعدم ملكيته لأى أراضى ملك الدولة وكان ذلك ردًا على بعض الأبواق الإعلامية التي يتم استخدامها للتنكيل السياسي به واغتياله معنويًا والنيل منه ومن مصداقيته عند الشارع المصرى بصفته المؤتمن الأول على المال العام آنذاك.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق