الرئيسية » » سرقة محل ذهب بسوهاج على طريقة فيلم لصوص ولكن ظرفاء

سرقة محل ذهب بسوهاج على طريقة فيلم لصوص ولكن ظرفاء

on الاثنين، 3 مارس 2014 | 1:27 ص

تواصل الأجهزة الأمنية بسوهاج، جهودها لضبط تشكيل عصابي قام بسرقة محل مصوغات ذهبية بميدان الثقافة بمدينة المنشأة، عقب هدم جزء من جدرانه، والدخول للمحل علي طريقة فيلم "لصوص ولكن ظرفاء".

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العقيد حسين فؤاد عارف مأمور مركز المنشأة، يفيد تلقيه بلاغا من عاطف بشاري" 35 سنة ", صاحب محل مجوهرات بميدان الثقافة بمدينة المنشأة، يفيد سرقة المصوغات الذهبية من المحل.

وعلي الفور انتقلت قيادات فرع الجنوب وإدارة البحث الجنائي ومأمور وضباط المركز، وبالفحص تبين أن باب المحل سليم، كما تبين هدم جزء من جدران المحل الخلفي المجاور لعيادة طبيب، كما تبين خلع الخزينة الحديدية الموجودة بالمحل وفتحها بالقوة.

كما عثر على بعض المشغولات الذهبية ملقاة على أرض المحل تزن 150 جراما من الذهب، وبسؤال المذكور، أفاد بأن الخزينة كانت تحتوى على 450 جرامًا من الذهب عبارة عن مشغولات ذهبية.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



+ التعليقات + 1 التعليقات

16 يناير 2020 في 3:44 م

https://www.vatrena.com/c/2079
اكبر تجمع من مشغولات ذهبية تجدة على فاترينا دوت كوم دليل عام واكبر محرك بحث محلى فى مصر

إرسال تعليق