الرئيسية » » عاجل : شبكة دعارة بمدرسة بمصر الجديدة..يا حلاوة التربية و التعليم شاهد التفاصيل

عاجل : شبكة دعارة بمدرسة بمصر الجديدة..يا حلاوة التربية و التعليم شاهد التفاصيل

on الخميس، 24 أكتوبر 2013 | 11:39 م

أكدت عزة شعبان، مديرة الإدارة التعليمية بمصر الجديدة، أنها استبعدت مدير مدرسة السلحدار من منصبه، على خلفية ضبط مباحث الآداب بمصر الجديدة، شبكة دعارة داخل مبنى المدرسة يتزعمها أحد العمال بها، حيث يستقطب النسوة الساقطات، لممارسة الأعمال المنافية للآداب مستغلا خلو المبنى.

وأضافت أنه تم تعيين مدير جديد للمدرسة، ونقل مديرها السابق إلى مقر المديرية لحين انتهاء تحقيقات النيابة حول الواقعة، فيما أشارت إلى أن أحد العمال ضبط متلبسا أثناء اقتحام مباحث الآداب للمدرسة.

وأفادت بأنه سيتم تشديد الإجراءات الأمنية بالمدارس بخاصة في أوقات المساء، على أن تقوم قوة من أمن المديرية بالمرور على المدارس عقب انتهاء اليوم الدراسي، على أن يقوم كل مدير مدرسة بتكليف نوبتجيات من المدرسين للمرور على المدرسة التابعين لها في أوقات المساء.

وتعليقا على الواقعة قالت: "الحمدلله إننا اكتشفناها بدري بدري.. علشان ناخد حظرنا في الأيام الجاية.. بدل مكانت تحصل حاجة أكبر




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق