الرئيسية » » هدوء تام بالمنصورة..والإخوان: لم يحضر أحد

هدوء تام بالمنصورة..والإخوان: لم يحضر أحد

on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 2:13 م

خيم الهدوء التام على مدينة المنصورة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وحتى الآن في ظل التواجد الأمني المعتاد أمام الأماكن الحيوية ومداخل ومخارج المدينة وخاصة الشرطية.

حيث شهدت معظم الشوارع انسيابية مرورية وهدوء في ظل تواجد رجال المرور في أماكنهم المحددة وخاصة الأماكن المعتاد فيها تنظيم أي فاعليات من تظاهر أو مسيرات.
وأكد مصدر أمني على استقرار الحالة الأمنية بالمنصورة وتواجد وتوسيع انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المدينة وبالمراكز.
تجدر الإشارة الآن لم يذكر شيء عن تنظيم أي فاعليات بمدينة المنصورة، حيث أن أنصار المعزول مؤخرا اتجهوا إلى عدم الفحص عن فاعلياتهم ولا يزال الغموض حولها مستمر حتى الآن.
جدير بالذكر أن المنصورة شهدت في الأيام الماضية العديد من الفاعليات لأنصار المعزول التي نتج عنها العديد من الإصابات وأعمال العنف والشغب والتي تصدى لهم فيها الأهالي لمنع أي فعالية تسيء للجيش والشرطة بجميع مراكز محافظة الدقهلية.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق