الرئيسية » » التحقيق مع باسم يوسف فى بلاغ سب السيسى

التحقيق مع باسم يوسف فى بلاغ سب السيسى

on الاثنين، 28 أكتوبر 2013 | 7:46 م

أمر النائب العام بإحالة البلاغ المقدم من الدكتورة وفاء مسعد ضد الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج”، على قناة “cbc” الفضائية، وكلف المحامي العام لنيابة استئناف القاهرة بالتحقيق في اتهامه بإذاعة بيانات كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة، وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي.

تضمن البلاغ رقم 14927 لـسنة 2013 بلاغات النائب العام أن المشكو في حقه باسم يوسف قام خلال عرض حلقة برنامجه الساخر، بالسخرية من الشعب المصرى بأكمله والقوات المسلحة، والاستهزاء من كافة الرموز الوطنية الشريفة فى المجتمع المصري دون احترام للأعراف والتقاليد.
وطالب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المشكو فى حقه وفتح التحقيق مع باسم يوسف بتهمة، وإذاعة بيانات كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، والعمل علي إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة، وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي، حيث أن ما تناوله في الحلقة يعاقب عليه القانون وفقاً للمادة 102 مكرر من قانون العقوبات .




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق