الرئيسية » » احتجاز إبن شقيق مرسي بسبب إصراره على الشغب

احتجاز إبن شقيق مرسي بسبب إصراره على الشغب

on الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 | 9:37 م

قال العقيد شريف عبد الفتاح مسئول الامن الداخلى بجامعة الزقازيق ان الاجراء الذى اتخذة الامن بأحتجاز الطالب محمد سعيد محمد مرسى نجل شقيق الرئيس المعزول لمدة 30 دقيقة، جاء خوفا على حياته من الفتك بها من قبل الطلاب، وذلك بعد الاشتباكات التى شهدتها الجامعة من قبل انصار الاخوان مع طلاب الجامعة .

واوضح عبد الفتاح ان انصار الاخوان قاموا بأقتحام مدرجات الفرقة الثانية بكلية الحقوق، بعد الاشتباكات مع الطلاب، وعلم طلاب الجامعة ان نجل شقيق الرئيس المعزول هو المتسبب فى تحريض الطلاب على الاشتباكات واقتحام المدرجات، وتتبعوه فى محاولة للفتك به، مما اضطر الامن الداخلى بالقيام بأحتجازه، ومحاولة الفصل بينهم حتى تمكن الامن من انهاء الاشتباكات بين الطلاب .

واكد مصدر مسئول بالجامعة، ان ادارة الجامعة سبق وان وجهت تحذيرات بالالتزام بتعليمات الجامعة والبعد عن الخلافات السياسية، واثارة الشغب بين الطلاب، الا ان الطالب مصر على اثارة البلبلة بين الطلاب، واتلاف منشأت الجامعة .




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق