الرئيسية » » بالفيديو : الحديدي طلاب الإخوان بالجامعات"شوية صيع"

بالفيديو : الحديدي طلاب الإخوان بالجامعات"شوية صيع"

on السبت، 26 أكتوبر 2013 | 11:46 م

انتقدت الإعلامية حالة عدم الاستقرار التى تشهدها الجامعات المصرية بسبب مظاهرات الطلبة التابعين لتنظيم الإخوان، وحملت الدكتور حسام عيسى، وزير التعليم العالي مسؤولية ما يحدث فى الجامعات المصرية من الناحية السياسية.

وأشارت إلى أن ما يحدث فى الجامعات المصرية لم نشهده من قبل، فمنذ بدء الدراسة وأحداث الشغب تعطل الدراسة داخل بعض الجامعات.
وأضافت خلال برنامجها "هنا العاصمة" على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم السبت أن شباب الاخوان فى الجامعات شوية صيع ، موضحة أن شباب الإخوان المتواجدين فى الكليات النظرية هم من يقومون بالشغب ويدركون أن التنظيم الدولى للجماعة سيصرف عليهم إذا فشلوا- على حد قولها - .
ونوهت إلى أن لائحة الجامعات رائعة جدا تبدأ بالفصل لمدة محددة وتصل إلى الفصل النهائى للطلاب المشاغب، لكن الجامعات لم تعاقب إلا بالإيقاف لمدة شهر للطلاب المشاغبين، مما يدل على أن الأيدى ما زالت مرتعشة .





Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق