الرئيسية » » الاردن تسجل 275 حالة طلاق في يوم واحد

الاردن تسجل 275 حالة طلاق في يوم واحد

on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 2:26 ص

بلغ عدد الحالات التي راجعت دائرة الافتاء العام في المركز والمحافظات في الأردن لغاية الحصول على فتوى في واقعة الطلاق يوم أول أمس الأحد وهو أول يوم عمل رسمي بعد عطلة العيد (275) حالة منها 117 حالة طلاق واقع و 158 حالة طلاق غير واقع.

وبحسب البيان الصحفي الذي أصدرته الدائرة فقد سجلت محافظة العاصمة النسبة الاعلى في عدد الحالات من النوعين (الطلاق الواقع والطلاق غير الواقع) تلتها محافظتي إربد والزرقاء في الوقت الذي خلت فيه مكاتب دائرة الافتاء العام في محافظة العقبة ودير علا من أي حالة طلاق واقع.

ودعت الدائرة الى التريث وحل الخلافات الزوجية والأسرية بعيدا عن الطلاق الذي يهدم الأسرة وغالبا ما يندم صاحبه على فعله مستذكرة قوله تعالى (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون) صدق الله العظيم.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق