الرئيسية » » عاجل : ضبط 2.5 مليون جنيه و5 كيلو ذهب في رفح شاهد التفاصيل

عاجل : ضبط 2.5 مليون جنيه و5 كيلو ذهب في رفح شاهد التفاصيل

on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 1:49 ص

قال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إنه في إطار جهود القوات المسلحة في الحفاظ على أمن مصر القومي وحدود الدولة،

من المحاولات التي تهدد أمن واستقرار المجتمع، تمكنت عناصر حرس حدود بالجيش الثاني الميداني من ضبط سيارة ملاكي بمدينة رفح عثر بداخلها على عملات نقدية محلية وأجنبية تقدر بنحو 2.5 مليون جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية تزن حوالي 5 كيلو جرامات و"لاب توب".

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية شرق مدينة مرسى مطروح من ضبط 2 جوال متوسط الحجم عثر بداخلهما على 8 بنادق آلية و90 بالة بداخلها 13500 خرطوشة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية، وإحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ52 فردا من جنسيات مختلفة جنوب مدينة السلوم، وتم عرض المتهمين والمضبوطات على النيابات المختصة؛ لاتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيالهم.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق