الرئيسية » » بلاغ : عبد المقصود يحشد الارهابيين ضد الدولة

بلاغ : عبد المقصود يحشد الارهابيين ضد الدولة

on السبت، 7 سبتمبر 2013 | 8:11 م

تلقى مكتب النائب العام بلاغا من المحامي أحمد إمام يتهم فيه الداعية محمد عبد المقصود بتجييش الجماعات المتطرفة ضد مؤسسات الدولة. بالإضافة إلى اتهامه بتحريض أتباعه على مواصلة الأعمال الإجرامية وذلك اعتراضا على فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة وذلك عبر ما يصدره من بيانات متتالية، الأمر الذي يعد قرينة دامغة على ضلوعه في تدبير عملية اغتيال وزير الداخلية صباح الخميس الماضي. وحمل البلاغ رقم 1830 لسنة 2013، وأضاف أيضا أحمد إمام أن المشكو في حقه محمد عبد المقصود أصدر بيانا مصورا تمّ بثه مساء يوم الأربعاء 28 أغسطس الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن فرغ من وصلة السب ضد مؤسسات الدولة، ناشد أتباعه ومُريديه مواصلة أعمال الإجرام وإثارة الفوضى تحت شعار الجهاد ضد الجيش المصري.
وأشار إلى أن المشكو في حقه "محمد عبد المقصود" وجه خطابه إلى أتباعه قائلا لهم: "أنتم عرفتم ما ينتظركم على يد عبد الفتاح السيسي السفاح"، وقال أيضا: "الجيش بيعمل تمثيلية، وأنا لا أقصد بالجيش أفراده، دول أبنائنا وإخواننا، أنا أقصد بالجيش القادة غير الشرفاء". وأوضح أن عبد المقصود لم يكتفِ عند ذلك الحد بل واصل اتهامه للجيش، محرضا عليه، بالنازية وممارسة أعمال العدوان والحرق دون رقيب ولا حسيب. وطالب مقدم البلاغ في ختامه بالتحقيق في الواقعة، واتخاذ اللازم قانونا حرصا على سلامة الوطن ووحدة أراضيه



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق