الرئيسية » , » بالفيديو : صور لجنود وجنديات الجيش الإسرائيلي العراة تملأ المواقع الإباحية عبر العالم

بالفيديو : صور لجنود وجنديات الجيش الإسرائيلي العراة تملأ المواقع الإباحية عبر العالم

on السبت، 11 مايو 2013 | 10:53 ص



تملأ الصور العارية لجنود الجيش الإسرائيلي مؤخرا صفحات المواقع الالكترونية الإباحية، وتعود هذه الصور لجنود من وحدة "كفير" في لواء "غولاني" الذي يعد لواء النخبة في الجيش الإسرائيلي، ولجنود في سلاح المدرعات أيضا.

وجزء كبير من هذه الصور التقطت للجنود وهم يغتسلون دون علمهم، وتم الحصول عليها بعد سرقة البريد الالكتروني الخاص ببعض الجنود.

هذا وشرعت بعض المواقع الالكترونية الإباحية العالمية، نشر صورة تظهر جنود إسرائيليين عراة يحملون أعلام وحداتهم العسكرية وداخل دباباتهم.

ويذكر أن هذه الفضيحة ليست الأولى للجيش الإسرائيلي، فقبل عدة أعوام التقطت صورة لمجموعة من جنود البحرية الإسرائيلية وهم عراة على جبل الشيخ وتم نشر الصورة ما أثار عاصفة من الانتقادات في وسائل الإعلام الإسرائيلية.

وأكد ضابط في امن المعلومات التابع للجيش الإسرائيلي متخصص بأمن الحواسيب الذي لاحظ تداول المواقع الإباحية لصور الجنود أن جزء من هذه الصور تم الحصول عليها عبر اقتحام البريد الالكتروني لعدد غير محدد من الجنود.

وكان رد مكتب المتحدث باسم الجيش على نشر الصور بالقول "جزء من الصور التقطه بعض الجنود بأنفسهم من اجل التسلية وبعض الصور التقطت دون علمهم ولكن نشر الصور تم دون معرفة الجنود".



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق