الرئيسية » » سعودي يطلب تعويض لفقده دجاجتين وديك في سيول الرياض

سعودي يطلب تعويض لفقده دجاجتين وديك في سيول الرياض

on الجمعة، 10 مايو 2013 | 11:10 م


شهدت العاصمة السعودية الرياض سيولا عارمة الأسبوع الماضي أسفرت عن وقوع تلفيات كبيرة وخسائر مادية فادحة، وتم تشكيل لجان لحصر أضرار السيول، التي ضربت المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي.في هذه الأثناء تقدم مواطن للجنة حصر أضرار السيول في إحدى محافظات المنطقة بطلب إثبات نفوق دجاجتين وديك ماتوا غرقاً في السيول التي اجتاحت مزرعته.
وبحسب ما نقلت عنه صحيفة "الرياض"، فقد أكد المواطن لأعضاء اللجنة أن الديك والدجاجتين من السلالات الجيدة، تاركاً للأعضاء تقدير قيمة التعويض العادلة، والمتوقع قياساً لبعض الحالات السابقة أن يقبضها بالحد الأدنى المقرر لكل متضرر والبالغ خمسة آلاف ريال.

وأشارت الصحيفة، نقلاً عن بعض المصادر، إلى أن محاضر لجان حصر أضرار السيول التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين أخيراً لم تخلو من مثل هذه البلاغات الطريفة والبسيطة وشمل بعضها قدر طبخ مثلاً وكورة ونظارة وطقم أسنان.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق