الرئيسية » » المتهم بتشويه وجه فتاة المول يعترف أمام النيابة.. ويفجر مفاجأة تقال لاول مرة تقلب كل الموازين

المتهم بتشويه وجه فتاة المول يعترف أمام النيابة.. ويفجر مفاجأة تقال لاول مرة تقلب كل الموازين

on الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 | 12:55 م

المتهم بتشويه وجه فتاة المول يعترف أمام النيابة ويفجر مفاجأة تقال لاول مرة تقلب كل الموازين
 اعترف المتهم بتشويه وجه فتاة المول، أمام المستشار عبد الرحمن أمين مدير النيابة، مؤكدا أنه عقب خروجه من الحبس بتهمة ضربها، ظلت تبتزه فى تلك الفترة.
وقال المتهم، إن "سمية" كانت تذهب لمنزله فى الكوربة بمصر الجديدة وتهدده بأنها سترد له "القلم" على وجهه، قائلة: "يامتحرش"، وكان معها بعض أصدقائها مما دفعه لتحرير محضرا ضدها برقم 1578 إداري مصر الجديدة يتهمها فيه بتهديده.
وتابع: يوم الحادث كنت جالسا على مقهى فى الكوربة بمصر الجديدة وفوجئت بسيارة ملاكى بها أشخاص ومعهم سمية، وحاولوا التعدى عليّ بالضرب بسلاح أبيض، مشيرا إلى أن الفتاة مقيمة بعين شمس وهى من جاءت بمكان إقامتى بمصر الجديدة.
وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من ضبط المتهم؛ لقيامه بالتعدي على فتاة وإحداث إصابتها بوجهها بمصر الجديدة. 




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق