الرئيسية » » مدير الامن الاداري بجامعة بنها عنتيل جديد

مدير الامن الاداري بجامعة بنها عنتيل جديد

on الاثنين، 16 أكتوبر 2017 | 11:28 ص

كشف مصدر مسؤول بجامعة بنها، أن مدير الأمن الإداري صاحب واقعة الفيديوهات غير الأخلاقية، سيتم عزله من منصبه عقب انتهاء تحقيقات النيابة العامة، فيما نسب إليه من وقائع لفيديوهات جنسية له مع العديد من السيدات داخل مكتبه بالحرم الجامعي، مشيرا إلى أنه تم إعداد تقرير مفصل بالواقعة وتم إرساله إلى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أمس، والذي تم على آثره إيقافه عن العمل لمدة 3 شهور.
وقال المصدر لـ"الوطن"، إن النيابة الإدارية بدأت بالفعل في التحقيق في المخالفات المالية والإدارية المنسوبة لنفس المسؤول، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، موضحا أن الجامعة لم تتهاون في حقها ضد مدير الأمن الإداري، مشيرا إلى أن الجامعة ستطبق القانون بكل حسم ضد من ينتهك الأعراف والتقاليد الجامعية، والتصدي لكل أوجه الفساد أيًّا كان مصدرها، أو حجمها، وذلك بالتعاون مع كل أجهزة الدولة المعنية.
ومن جانبه، قال الدكتور السيد القاضى، رئيس جامعة بنها، إنه لم ولن يسمح بحدوث مثل تلك الوقائع التي لا تمثل الجامعات بأي صلة، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق القانون على كل من يخرج عن الأعراف والتقاليد الجامعية، موضحا أن الحرم الجامعي له قدسيته ولابد من احترامها من الجميع سواء رئيس جامعة أو عمال أو طلاب أو الأمن الإداري أو القائمين على العملية التعليمية من أعضاء هيئات التدريس والأساتذة.
وأوضح القاضي، لـ"الوطن"، أن الجامعة لن تنحاز أو تتعاطف مع الموظف المسؤول عن الأمن الإداري بالجامعة والذي نسب إليه الفيديوهات الجنسية مع العديد من السيدات داخل مكتبه بالحرم الجامعي، مؤكدا إلى أنه تم إحالة الوقائع المنسوبة للموظف في شقها الجنائي إلى النيابه العامة بناءً على الرأي القانوني للدكتور السيد فودة عميد كلية الحقوق ببنها، والذي تولي إجراء التحقيقات منذ اللحظه الأولى لإشاعة ما نسب إلى الموظف المسؤول عن الأمن بالجامعة.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق