الرئيسية » » العرافة التي تنبأت بسقوط مبارك و مرسي.. تعود من جديد و تفجر مفاجأة عن الرئيس السيسي

العرافة التي تنبأت بسقوط مبارك و مرسي.. تعود من جديد و تفجر مفاجأة عن الرئيس السيسي

on الخميس، 17 أغسطس 2017 | 3:05 ص

بعد أن تنقلت بين المحافظات وجدت بيتها وسط الرمال فى أحضان الجبال ، نحن أمام سيدة تبلغ من العمر 67 عاما تدعى ” زينب محمد على ” تعكف على قراءة الكتب الصوفية و يتعلق قلبها بحب الموالد و تعلمت العرافة ، لا تكل من القراءة فى علم الفلك وعلوم النجوم وغيرها من الاشياء التى تهواها .
طردت الى الجبال لأنها تنبأت بسقوط مبارك
نشرت جريدة ” مصرية ” حوارا مطولا مع هذه السيدة والتى قالت أنها خرجت من بلدتها وهى لم تتجاوز السابعة عشر من عمرها لحبها للموالد و بعد تعلمها مهنة العرافة تنبأت بسقوط رجال مبارك فى عام 2010 قبل رحيل الرئيس السابق بقترة بسيطة ، ولكن رجال مبارك طردوها الى الجبال عقابا لها على ذلك.
تنبأت بفترة حكم الاخوان و نهاية هذه الفترة
و تقول انها قابلت أحد رجال الدولة البارزين وأبلغته بصعود الاخوان للسلطة بعد ثورة يناير ولكنهم لن يستمروا طويلا فى الحكم فسوف يظلمون أنفسهم ويظلمون الشعب حتى يأتى رجل عادل يصلح ما سيفسدوه ، وبعد فض اعتصام رابعة قالت ان مصر مقبلة على سنوات صعبة قبل أن تأتى سنوات الخير على يد الرجل العادل التى خصت السيسى بهذا الوصف .
تتحدث عن السيسي خلال السنوات المقبلة
الزعيم السيسي مستمر لفترة رئاسة ثانية و الدولار سينهار لأكثر من النصف و المشاريع هتنجح و الخير قادم لا محالة بفضل الرجل العادل إشارة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقالت أنها تعشق الجبال حيث تقضى فيها معظم أوقاتها بعد ان تم طردها اليها فى حكم الرئيس مبارك و عللت ذلك بأن الجبال تكون احيانا اكثر حنانا من البشر و يزورها المارة من وقت لاخر لامدادها بالطعام و يجلسون معها قليلا




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق