الرئيسية » » فنان شهير أحد ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية

فنان شهير أحد ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية

on الجمعة، 11 أغسطس 2017 | 8:17 م

زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» أن أحد الفنانين أُصيب في حادث تصادم قطاري الإسكندرية والذي وقع بمحطة خورشيد.
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لأحد ضحايا الحادث زعموا أنها للفنان الصاعد مراد فكري صادق، وقالوا أنه كان في طريقه إلى مدينة الإسكندرية لقضاء أجازته.
 وقال أحد النشطاء: «يا اخوانا في كذا حد بيقول إن ابن الفنان فكري صادق من بين الضحايا، حد يأكد لنا الموضوع ده أو ينفيه ربنا يسترها على الناس كلها يا رب».
 وكذب عدد آخر من النشطاء الإشاعات التي تتحدث عن إصابة نحجل الفنان فكري صادق في الحادث، حيث أثارت تلك التغريدات ضجة كبيرة على مواقع التواصل.

وقالت هيئة السكة الحديد في بيان لها، أن الحادث وقع في تمام الساعة الثانية وربع، حيث اصطدم قطار 13 اكسبريس القاهرة الإسكندرية بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية.
 وأوضحت الهيئة أنه نتيجة اصطدام قطار 13 بمؤخرة قطار 571 نتج عن الحادث سقوط جرار قطار 13 وعربتان من مؤخرة قطار 571، ما تسبب في إصابة عدد من الركاب.

وانتقل عدد من مساعدي وزير الداخلية والقيادات الأمنية لمكان اصطدام القطارين بمنطقة خورشيد في الإسكندرية لتفقد مكان الحادث والوقوف على أسبابه، حيث وصل لمكان الحادث مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا ومدير أمن الإسكندرية.







Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق