الرئيسية » » بالفيديو .. نسر يهبط بديوان محافظة كفر الشيخ و يتم تعقبة و إصابته .. و الطب البيطري يفجر مفاجأة مدوية “كان يحمل رسالة في قدميه”

بالفيديو .. نسر يهبط بديوان محافظة كفر الشيخ و يتم تعقبة و إصابته .. و الطب البيطري يفجر مفاجأة مدوية “كان يحمل رسالة في قدميه”

on الثلاثاء، 25 أبريل 2017 | 12:37 ص

حط اليوم نسر كبير بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وقامت مجموعة من الغربان بمطاردته، وإحداث إصابات كبيرة به، وعلى الفور تلقى وكيل مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ الدكتور نشأت عبد الباري، إخطاراً من المحافظ بالواقعة.
وبعد تلقيه الإخطار حضر وكيل مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ إلى ديوان عام المحافظة ومعه ثلاثة أطباء، وتم منح النسر بعض الأدوية ومحاليل الجفاف ونقل النسر للعيادة البيطرية، وأجريت له الإسعافات، وتم إيداعه بحديقة الحيوانات وإطعامه مخصوصاً.
وأضاف عبد الباري، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، أن الغربان التي هاجمت النسر هي من تسببت في تعرضه إلى تلك الإصابات بعد ضربه في مواضع مختلفة، مضيفاً أن “النسر لفت انتباهنا ومن المرجح أنه كان يحمل رسالة في قدميه”.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق