الرئيسية » » مفاجأة بالصور والفيديو: ميجان ابنة جون ماكين أشهر ممثلة أفلام جنسية في أمريكا

مفاجأة بالصور والفيديو: ميجان ابنة جون ماكين أشهر ممثلة أفلام جنسية في أمريكا

on الجمعة، 9 أغسطس 2013 | 4:06 ص

قد لا يعلم احد الدور الخفى الذى قام به ماكين فى مصر منذ اندلاع ثورة يناير، ففي فبراير 2012 عقد كلا من جون ماكين وليسلي جراهام مؤتمراً صحفياً بعد لقاءهما بطنطاوي وسعد الكتاتني وخيرت الشاطر فى محاولة للإفراج عن الـ 7 المتهمين الأمريكان فى قضية التمويل الأجنبى، وطبعاً تتذكرون كيف خرج هؤلاء من مصر رغم قرار منعهم من السفر
وفي نوفمبر عام 2012 دعا جون ماكين الادارة الاميركية إلى التفكير جدياً في استخدام المساعدة التي تقدمها الولايات المتحدة لمصر كوسيلة للضغط على مرسي من أجل التخلي عن الاعلان الدستوري الذي دفع بالبلاد إلى أزمة خطيرة.
كما حذر السيناتور الجمهوري من احتمال قيام دولة اسلامية في مصر أو عودة العسكر إلى الامساك بالبلد، في حال لم يتراجع مرسي عن الاعلان الدستوري الأخير الذي أصدره والذي أعطاه صلاحيات مطلقة.
جون ماكين من أبرز المؤيدين للغزو الأمريكي على العراق وأفغانستان، ومن أبرز أنصار الصهيونية فى واشنطن، وهو رئيس المعهد الجمهوري وهو إحدى المنظمات الأجنبية المتهمة بالتجسس على مصر، صرح من قبل أنه يتمنى هدم الكعبة
اما ابنته ميجان ماكين فلا يخفى على احد انها ممثلة افلام البورنو الاولى فى الولايات المتحدة وقد قالت فى حديث لها مع مجلة البلاى بوى ” “لست مثلية الجنس، ولو كنت كذلك لأخبرت العالم بأكمله بذلك فأنا لا أخفي أسراراً أبداً. أحبّ الرجال وليس بإمكاني أن أتحمل عدم ممارسة الجنس معهم”.
وأثارت ميغان الجدل سابقاً عندما نشرت صورة لها على تويتر تظهر فيها أجزاء من نهديها المكتنزين، وتحمل كتاباً للفنان الأميركي الراحل أندي وارهول، وذلك في (أكتوبر) 2009.












Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق