الرئيسية » » بالفيديو : رد عنيف من رسلان على قول وجدي غنيم "طشت أمي أوسع من قناة السويس"

بالفيديو : رد عنيف من رسلان على قول وجدي غنيم "طشت أمي أوسع من قناة السويس"

on الأربعاء، 29 يوليو 2015 | 4:41 ص

أعرب الداعية محمد سعيد رسلان، عن استنكاره للتصريحات التي أطلقها وجدي غنيم، أحد أقطاب جماعة الإخوان الهاربين في الخارج والمحكوم عليه في عدة جرائم إرهابية، والذي سخر من مشروع قناة السويس الجديدة قائلا عنها «طشت أمي أوسع من قناة السويس» خلال مقطع فيديو منتشر على «يوتيوب».

وقال «رسلان» عن دعاة جماعة الإخوان والجماعة الإسلامية، الذين سمّى من بينهم وجدي غنيم ومحمد عبدالمقصود وعاصم عبدالماجد، وفوزي السعيد، ونشأت أحمد، إن «ما عرفناه عن هؤلاء أنهم حمقى سفهاء، والأيام تثبت ذلك بوقائعها وأحداثها، يكفيك ما يقوله وجدي غنيم، عن قناة السويس الجديدة، الذي قال إن طشت أمه أوسع منها، فأدخل أمه رحمها الله، في أن يُخاض في عرضها، ولا شك أنها كانت من الجيل الفائت الذي يعرف القيم والأصول، أسأل الله أن يرحمها وأن يذل ابنها الأحمق السفيه، الطائش المجنون، الذي جاء لكي يفتح النار على عرضها».

وأضاف الداعية خلال ندوة بالمسجد الشرقي بسبك الأحد بمدينة الباجور في المنوفية، مساء الاثنين، إن «غنيم أراد أن يقلل من هذا العمل المتفرد المتمثل في أن يحفر المصريون مشروعهم بسواعد مصرية، وبعقول وأموال مصرية، وفي عام واحد، ليأتي هذا الولد العاق، السفيه الأحمق، ليجعل في الأمثال العربية مثلا جديدا، يضاف إلى تراث الأمثال وهو (أوسع من طشت أم وجدي)، قطع الله لسانه».



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق