الرئيسية » » القبض على الراقصة شروق بعد انشائها موقع إباحى

القبض على الراقصة شروق بعد انشائها موقع إباحى

on السبت، 22 فبراير 2014 | 12:49 ص

تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر، من القبض على راقصة "صاحبة ملهى ليلي" بالغردقة بعد انتشار "سي دي جنسي" لها على موقعها الإباحي.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم حماية الآداب، مفادها انتشار مجموعة من اسطوانات الكمبيوتر "سي ديهات"، تحوى على بعض الصور ولقطات فيديو فاضحة من موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبإجراء التحريات، توصلت إلى أن صاحبة الموقع "رشا ا ع س"، وشهرتها "شروق"، راقصة شرقي، وحاليا صاحبة أحد الملاهي الليلية بالغردقة.

وتم ضبطها وضبط أحد "السيديهات"، وبعرضه على جهاز الكمبيوتر الخاص بقسم حماية الآداب بالمديرية، تبين احتواؤه على بعض الصور والفيديوهات الفاضحة لها ولبعض الفتيات بأرقام هواتفهن المحمولة بقصد تسهيل الرذيلة.

وتم تحديد البعض منهن وجار تكثيف الجهود لضبطهن، وبمواجهتها عقب عرض الـ"سي دي"، أقرت بعلمها بالموقع الإباحي، موضحة أن زوجها "محمد ي م"، هو المتسبب في إنشاء الموقع الإباحي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بقسم شرطة أول الغردقة وتم إخطار النيابة العامة.




Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق