الرئيسية » » شاهد ما يفعلونة المصلين فى اول ايام العيد يكنيسة مارجرجس بسوهاج بعد تفحم 11 جثة واصابة 6

شاهد ما يفعلونة المصلين فى اول ايام العيد يكنيسة مارجرجس بسوهاج بعد تفحم 11 جثة واصابة 6

on الخميس، 8 أغسطس 2013 | 11:59 ص

شكل عدد من المصلين سلسلة بشرية لحماية كنيسة مارى جرجس بجوار ميدان الثقافة بمحافظة سوهاج

يأتى ذلك عقب حادث سيارة أجرة كانت تمر بجوار الكنيسة واسفر الحادث عن تفحم جثث 11 شخصا ، وتداول نشطاء على فيس بوك صور للمصلين اثناء تشكيلهم دروعا بشرية لحماية اسوار ومداخل الكنيسة .

وكان مركز أخميم قد شهد أمس حادثا مأساويا حيث لقي 11 شخصاً مصرعهم وتفحمت جثثهم فيما أصيب 6 أشخاص آخرين بجروح وحروق متفرقة إثر انقلاب سيارة أجرة كانت تقلهم فى طريقهم لقضاء إجازة العيد بمحافظة قنا واشتعلت النيران بها.

وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً بالحادث فأنتقل العميدان حسين حامد مدير المباحث الجنائية وعصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية وتبين للمقدم شريف عبد العال رئيس مباحث مركز أخميم انقلاب السيارة رقم 22077 أجرة قنا قيادة وليد إسماعيل 23 سنة أثناء سيرها على الطريق الشرقى السريع بدائرة مركز أخميم وبداخلها 16 شخصاً في طريقهم من القاهرة إلى قنا لقضاء أجازة العيد واشتعلت النار بالسيارة.

وتبين أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد قائد السيارة بالقرب من كوبرى فهمى بدائرة المركز وأن السيارة كانت بها عدد من جراكن البنزين مما زاد من اشتعالها وقد أسفر الحادث عن تفحم 11 جثة من مستقلى السيارة من بينهم طفلان والسائق وإصابة 6 أشخاص آخرين بجروح متفرقة والضحايا جميعاً من نجع حمادى وقد تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات أخميم المركزي وسوهاج العام وسوهاج التعليمي وتحرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.



Share this article :


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



إرسال تعليق